
12/09/2021 09:19:35
عدد 8640 مكالمة استقبلها مركز الاتصال بالشارقة الخيرية خلال شهر أغسطس
كشفت جمعية الشارقة الخيرية عن عدد المكالمات التي وردت إلى مركز الاتصال خلال شهر أغسطس المنقضي، وذكرت أنه تم تلقي 8640 مكالمة هاتفية طوال الشهر الماضي، بمعدل 332 مكالمة يوميا على مدار 12 ساعة عمل متواصلة يتم من خلالها التجاوب بشكل فوري مع استفسارات الجمهور من المتبرعين وكافلي الأيتام والمراجعين مقدمي طلبات المساعدات، وكافة الاستفسارات الأخرى المتعلقة بعمل الجمعية.
وأفاد علي محمد الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أن مركز الاتصال يعتبر واحدة من أهم القنوات الرئيسية التي خصصتها الجمعية للتواصل مع الفئات المستهدفة من المجتمع، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب على التعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة بما ينسجم مع تطلعات وأهداف الجمعية الاستراتيجية، مشيرا إلى أن مركز الاتصال قام بالرد على جميع المكالمات الواردة، وتعامل مع كافة الملاحظات والاستفسارات من خلال الوقت المحدد لتلبية احتياجات الجمهور المستهدف والرد على استفساراتهم وتسجيل ملاحظاتهم عبر خدمة مركز الاتصال والتعامل معها بشكل فوري، وذلك بالتنسيق مع الإدارات المعنية في الجمعية. وأوضح أن الجمعية تحرص بشكل دائم على تطوير خدماتها المتعلقة بالتعامل مع مختلف متطلبات المتصلين باللغات «العربية والإنجليزية والأوردو» بهدف تحقيق رضا المتعاملين، وبشكل احترافي ينسجم مع أفضل الممارسات ومعايير التميز والجودة، مثمنا جهود موظفي مركز الاتصال على تفانيهم وإخلاصهم في القيام بدورهم كونهم حلقة الوصل بين الجمعية وجمهورها، مؤكدا أن يتم العمل على تطوير مركز الاتصال بشكل مستمر.
ومن المقرر أن يتم إطلاق خدمة الاتصال لمستحقي المساعدات عبر الخط المجاني لئلا يقع على عاتقهم أية تكلفة لإجراء مكالمات لمتابعة طلباتهم أو طرح أية استفسارات متعلقة بآلية تقديم طلبات المساعدة ومعرفة المستندات المطلوبة، مما يؤكد على حرص الجمعية على عدم تحمل هذه الفئات تكاليف إجراء المكالمات عبر مركز الاتصال بالجمعية.